saidshoo

نعم للاحتراف
 
البوابةاليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استقبال حافل للنجم الساحلي في القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossnyattia
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 33
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : very good
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: استقبال حافل للنجم الساحلي في القاهرة   الخميس 08 نوفمبر 2007, 3:48 pm

استقبال حافل للنجم الساحلي في القاهرة

[url=][/url]

وصلت إلى القاهرة يوم الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي النجم الساحلي التونسي استعداداً لخوض اللقاء المرتقب مع الأهلي المصري يوم الجمعة على إستاد القاهرة الدولي في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
ووصلت البعثة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة وكان في استقبالها بمطار القاهرة لجنة من مسؤولي النادي الأهلي شكلت خصيصاً لاستقبال بعثة الفريق التونسي رداً على الحفاوة الرائعة التي قوبل بها الأهلي خلال وجوده في تونس قبل نحو أسبوعين لخوض لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي في تونس.
ضمت لجنة الاستقبال كل من محرم الراغب مدير عام النادي وخالد الدرندلي والعامري فاروق عضوي مجلس إدارة النادي وماهر عبد العزيز إداري الأهلي كما كان في استقبالها عبد الحفيظ الهرقام سفير تونس لدى القاهرة.
يرأس البعثة الرسمية للنجم الساحلي نائب رئيس النادي جلال كريفة ويرافقه على نفس الطائرة معز إدريس رئيس النادي وتضم أعضاء الطاقم الفني والإداري والطبي بقيادة المدرب الفرنسي برتران مارشان و18 لاعباً اختارهم مارشان لقائمة المباراة.
قائمة الفريق


واللاعبون الذين تضمهم القائمة هم أيمن المثلوثي ونديم ثابت وصابر بن فرج وحاتم البيجاوي ورضوان الفالحي ومحمد علي نفخة وموسى ناري ومجدي تراوري وعفوان الغربي وموري وأوجمبي وخالد الميليتي وجيلسون سيلفا وأمين الشرميطي وسادات بوكاري وبسام بن نصر وعمار الجمل ومحمود الخميري ومهدي ضيف الله.
كما رافق البعثة على متن نفس الطائرة ثلاثة من رؤساء النادي السابقين وهم عثمان جنيح وعبد المجيد يولا وحماد المستيري.
إشادة باستقبال الأهلي


وصرح الهرقام بأن هذا الاستقبال الحافل ليس غريباًَ على شعب مصر الكريم مشيراً إلى أن هذا الاستقبال يؤكد متانة العلاقات بين البلدين وأعرب عن أمله في أن تسير المباراة وسط أجواء تتحلى بالخلق الرياضي مشيراً إلى أن الفائز سيكون سفيراً لإفريقيا وللكرة العربية أيضاً في بطولة العالم للأندية باليابان.

وقال معز إدريس رئيس نادي النجم إن الأهلي فريق كبير والنجم حقق نتائج طيبة وأعرب عن أمله في أن تشهد المباراة منافسة شريفة معرباً عن أمله في فوز النجم بالمباراة لتمثيل الكرة الأفريقية والعربية في بطولة العالم للأندية.
يأتي ذلك في الوقت الذي منع فيه إدريس العديد من مراسلي قنوات التلفزيون المصرية والفضائية وكذلك مراسلي الصحف من الاقتراب من لاعبيه معتذراً عن عدم إجراء اللاعبين لأي مقابلات صحفية أو إعلامية رغبة في التركيز قبل المباراة الصعبة والمهمة.
وصرح محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي بأن الأهلي حرص على استقبال الفريق التونسي بهذا الشكل الجيد وأعد له ملعباً جيداً للتدريب عليه بخلاف تدريبات الفريق يوم الخميس على إستاد القاهرة.
أزمة التذاكر


وعن أزمة تذاكر المباراة قال الراغب إنه أمر طبيعي في المباريات النهائية التي يحرص الجميع على حضورها مشيراً إلى أنه قد تم توزيع 48 ألف تذكرة من خلال ستة منافذ بالنادي و20 منفذاً خارج النادي حرصاً على عدم بيع أكثر من أربع تذاكر لأي شخص.

كما وصلت إلى القاهرة طائرتان على متن كل منهما 186 مشجعاً لمؤازرة فريق النجم الساحلي.
ويؤدي الفريق المران الأول له بالقاهرة في ملاعب نادي بتروسبورت القريبة من فندق الإقامة بينما يؤدي الفريق مرانه الرئيسي غدا الخميس على استاد القاهرة الذي سيستضيف المباراة وذلك في نفس الموعد المحدد للمباراة يوم الجمعة.
وقال إدريس إن اللقاء سيكون تاريخياً وليس مصيرياً، وأضاف في تصريحات صحفية نشرت يوم الأربعاء: "حتى إذا خسرنا الرهان في القاهرة وهي مقابلة كرة قدم قابلة لكل الاحتمالات فإن الحياة لن تتوقف ومسيرة النجم ستتواصل بكل عزيمة، فالأهلي فريق القرن ليس أقوى من النجم".
وأشار إدريس إلى أن الفريقين سيخوضان المباراة بنفس الحظوظ وبنسبة 50 بالمائة لكل طرف معرباً عن ثقته في لاعبي الفريق الشبان الذين لا يتجاوز معدل أعمارهم 21 عاما.
وقلل إدريس من شأن أول هزيمة لفريقه بالدوري التونسي والتي مُني بها يوم 31 تشرين أول/أكتوبر المنقضي في معقله بمدينة سوسة أمام الملعب التونسي صفر - 1.
وأرجع الهزيمة إلى اعتماد النجم على تشكيلة من الاحتياطيين لتجنيب اللاعبين الأساسيين خطر إصابات محتملة قد تحرمهم من خوض لقاء الإياب بالقاهرة.
ويخوض النجم لقاء الإياب بدون قائد الفريق سيف غزال والمدافع مهدي مرياح للإيقاف بعد الإنذار الثاني الذي حصل عليه غزال وطرد مرياح في لقاء الذهاب بسوسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saidshoo.ahlamontada.com
 
استقبال حافل للنجم الساحلي في القاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
saidshoo :: الجانب الرياضي :: الرياضه المحلية-
انتقل الى: