saidshoo

نعم للاحتراف
 
البوابةاليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي مع النجم.. وأغلي حلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossnyattia
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 33
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : very good
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي مع النجم.. وأغلي حلم   السبت 10 نوفمبر 2007, 5:19 am

الأهلي مع النجم.. وأغلي حلم
بطل مصر علي أعتاب اللقب الأفريقي الثالث.. وهدف واحد يكفي


90 دقيقة فقط أصبحت تفصل الأهلي بطل أفريقيا ونادي القرن عن تحقيق حلم الملايين من الجماهير بالاحتفاظ باللقب الافريقي للعام الثالث علي التوالي واضافة انجاز كروي غير مسبوق لسجل بطولاته علي المستوي الافريقي وذلك عندما يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم مع النجم الساحلي التونسي باستاد القاهرة حيث يتنافسان لتحقيق اغلي حلم.
يفتح الفوز الليلة للنسور الحمراء وهو اللقب الجديد لفريق الاهلي تماشيًا مع شعاره الجديد أبواب المجد بالفعل فسوف يكون أول فريق يحقق لقب دوري الابطال ثلاث سنوات متتالية واول ناد علي مستوي العالم يتأهل ايضا لمونديال أندية العالم باليابان ثلاثة أعوام متتالية وسيدخل ابناء الجيل الحالي التاريخ من اوسع ابوابه وسيظلون في ذاكرته الي الابد.
وهناك ايضا مكاسب مادية سواء للاعبين الذين سيحصلون علي مكافآت خيالية أو للنادي نفسه الذي ستمتليء خزانته بملايين الدولارات مليون منها جائزة الاتحاد الافريقي للفريق الفائز ومليونين من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مكافأة التأهل لمونديال اندية العالم.
من أجل كل هذا المجد الادبي والمادي وصلت درجة الاستعداد بالاهلي الي اقصي معدلاتها سواء بالفريق أو بالادارة.
وكانت توجيهات الجهاز الفني للفريق بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني واضحة وصريحة للاعبين بانه لا مجال للتهاون علي الاطلاق ولو لبضع لحظات والكل مطالب بالتركيز والاصرار علي تحقيق الحلم الافريقي العالمي.
وبرغم ان التعادل الذي حققه الاهلي في لقاء الذهاب بمدينة سوسة بدون اهداف يجعل حظوظه في الفوز أفضل في ظل اقامة اللقاء في ستاد القاهرة ووسط جماهيره الا ان تحذيرات جوزيه تركز حول ضرورة عدم الاعتماد ابدا علي نتيجة لقاء الذهاب لان اللقب مازال في الملعب.
يدخل الأهلي هذه المباراة بدون واحد من افضل لاعبيه هو محمد بركات الذي يمثل روح الفريق بعد ان رفض الاتحاد الافريقي إلغاء انذاره الثاني الذي حصل عليه في مباراة الذهاب.
وان كان غياب بركات يمثل ازمة في خطة الاهلي للقاء الا انه ساهم في ازمة اختيار المهاجمين فقد بات من المؤكد ان يلعب الثلاثي محمد ابوتريكة وعماد متعب وفلافيو حيث كان من المنتظر جلوس اي منهم بديلا وعلي الارجح متعب لو كان بركات في المباراة.
ومن المنتظر ان تضم كتيبة الاهلي الليلة مع الثلاثي ابوتريكة ومتعب وفلافيو كلا من عصام الحضري لحراسة المرمي وشادي محمد واحمد السيد وعماد النحاس مدافعين والظهيرين الايمن اسلام الشاطر والايسر جيلبرتو ومحوري الارتكاز حسام عاشور وانيس بوجلبان.
ورغم الاستقرار المبدئي علي هذه العناصر إلا أن التغيير وارد وقائم حتي قبل انطلاق المباراة بلحظات خاصة وان دكة البدلاء ستكون عامرة بالنجوم الذين لا يقلون ايضا عن المجموعة السابقة امثال وائل جمعة ورامي عادل واسامة حسني واحمد بلال واحمد عادل وحسن مصطفي ومعهم امير عبدالحميد حارس المرمي.
النسور الحمراء ليس امامها الا طريق وحيد للفوز باللقب الافريقي وهو الفوز وبأي نتيجة لان التعادل ليس في صالحه سواء سلبيا لانه سيدفع به الي ضربات الحظ الترجيحية او الايجابي الذي يعني لا قدر الله الخسارة.
في المقابل فريق النجم الساحلي لا يوجد لديه ما يبكي عليه فإما البطولة أو العودة لبلاده بخفي حنين.
ونظريا بطل تونس امامه فرصتان يلعب عليهما التعادل الايجابي بأي نتيجة او الفوز وتحقيق ذلك عمليا وطبقا لمقاييس كرة القدم ليس مستحيلا خاصة وان لاعبيه حصلوا علي دفعة معنوية هائلة من جراء فوز الصفاقسي التونسي علي المريخ السوداني في ام درمان 4/2 بذهاب نهائي كأس الاتحاد الافريقي.
ودفعت هذه النتيجة الفرنسي مارشان المدير الفني لفريق النجم علي التأكيد للاعبيه بأن الكرة لا تعرف المستحيل.
سيحاول النجم الساحلي القضاء علي عقدة الاهلي للاندية التونسية وله هو شخصيا فقد حرمه الاهلي من اللقب عام 2005 وألحق به هزيمة ثقيلة في ستاد الكلية الحربية 3/صفر وثم عاد الاهلي واسقط النجم مجددا في فبراير الماضي في كأس السوبر الافريقي وفاز عليه باثيوبيا 1/صفر.
يتميز فريق النجم بوجود أكثر من لاعب لديه امكانيات كروية جيدة امثال امين الشرميطي وجيلسون سيلفا وموسي ناري واوبومبي ومحمد علي نفخة بينما سيغيب عنه سيف غزال ومهدي مرياح وهما يمثلان قوة فعلية للنجم وسيتأثر بغيابهما بطل تونس.
المواجهة صعبة
في كل الأحوال المواجهة بين الفريقين ستكون صعبة بكل المقاييس وستشهد كفاحا طوال التسعين دقيقة ونتمني مع ملايين الجماهير ان تكتب النهاية السعيدة لفريقنا الاهلي ليواصل انجازاته الافريقية والعالمية بنجاح منقطع النظير.
المهمة الأصعب ستكون علي الحكم المغربي عبدالرحيم العرجون ومعاونيه لان وجوده أكد تماما علي عروبة هذا اللقاء الافريقي فالضيف والمضيف شقيقان عربيان والطاقم أيضًا شقيق عربي ثالث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saidshoo.ahlamontada.com
 
الأهلي مع النجم.. وأغلي حلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
saidshoo :: الجانب الرياضي :: الرياضه المحلية-
انتقل الى: